الموقع الجديد
التفاصيل الرئيسية
وزير التربية والتعليم يصدر قراراً وزارياً بتكليف مدير تربية حضرموت نائبٍ لرئيس اللجنة العليا للاختبارات المكلا "المكلا اليوم" الإعلام التربوي6/15/2017
9897f4b7-baf9-4134-8f74-c8d2f8ea0390.jpg

أصدر الأخ عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم قراراً وزارياً رقم (37) لسنة 2017م بتكليف الأخ جمال سالم عبدون نائبٍ لرئيس اللجنة العليا للاختبارات للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف .

وجاء هذا القرار بعد منح مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الصلاحيات الكاملة بإعداد وطباعة أسئلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017م نظراً لتوفر الكادر التربوي الكفوء في المحافظة والذي يعي أهمية مثل هذا الاستحقاق التربوي والتعليمي بما يؤكد جدارة المحافظة في تحمل مثل هذه المسؤوليات  والسير بها في درب النجاح .
من جهته عبر مدير مكتب وزارة التربية بمحافظة حضرموت عن شكره لهذه الثقة والتي أولتها قيادة وزارة التربية والتعليم بالجمهورية . موضحاً في هذا الصدد بأن قيادة المكتب بذلت وستبذل كل جهودها في سبيل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني المهم ومعها الخيّرين من كوادر وكفاءات المحافظة . مشيراً في الوقت ذاته بأن المكتب قد وفر البنية الأساسية لإنجاح تصحيح هذه الاختبارات في ظل الدعم والرعاية والاهتمام من قبل قيادة محافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة راعي التربية والتعليم الأول .

إضافة تعليق

عدد التعليقات : 0

الاسم: البلد: التعليق:

كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007-2011
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم