الموقع الجديد
التفاصيل الرئيسية
مسلحون قبليون يختطفون رجل أعمال من شارع عام في المكلا المكلا اليوم / خاص9/19/2012
c5dbe235-f4b8-4289-8096-ef757fa16756.jpg

أختطف مسلحون قبليون ظهر اليوم رجل الأعمال علي سيلان 55 عاماً من وسط شارع عام في مدينة المكلا ولاذوا بالفرار به إلى مكان مجهول خارج المكلا.

وعلمت «المكلا اليوم» بأنه تم اختطاف سيلان من سيارته حينما كان يهم  شراء قطعة أرض في أحد أحياء المكلا واقتربت سيارة هايلوكس وتقدمت إليه بالتهديد بالسلاح واقتادته إلى السيارة التي يستقلونها، وقد تم إبلاغ مركز شرطة فوة الذي باشر بفتح تحقيق حول الحادث.
وقالت مصادر مقربة من رجال الأعمال سيلان بأن خلاف قد نشب بين سيلان وآخرين حول شرائه قطعة الأرض على الشارع في منطقة جول مسحه قبل عام ونصف، والتي تطور فيما بعد بأخلاء البائع بعدم تسليمه قطعة الأرض كاملة أثر ظهور آخرين يطالبون بجزء منها، حيث يطالب سيلان بعودة المبلغ المدفوع كاملا مالم يتم تسليمه قطعة الارض كاملة.
وفتحت مباحث حضرموت تحقيقاتها حول قطعة الأرض وتواصلت مع بعض الأطراف للكشف عن مكان اختطاف سيلان وعودته سالماً إلى منزله في المكلا.

مصدر الصورة: من صفحة المصور الصحفي سالمين رمضان على الفيسبوك

إضافة تعليق

عدد التعليقات : 36

 
بن سريع (السعودية) 9/21/2012 تم ظهر اليوم اطلاق سراح رجل الاعمال سيلان المختطف لدى الخاطفين بعد التوصل الى حل مرضي للطرفين بحضور عدد كبير من المشايخ واعيان محافظة شبوه وسط استنكار عام من قبل قبيلة الخاطفين حيث ان هذا العمل عمل فردي وقد تم ممارسة الضغط على الخاطفين من قبل قبيلتهم وبعض الخيرين وتم اطلاق سراحه وتحرك من شبوه الى المكلا بعد ظهر هذا اليوم , والحمدلله على السلامة يا بوحسين ..
عبد الرحمن خليفة (المكلا) 9/20/2012 ربنا يحفظك و يسلمك با حسين .. الرجل طيب القلب و المعشر .. للأسف بعض قبائل شبوة لها فترة تمارس بعض العادات الدخيلة على المجتمع الحضرمي .. و لا احد حتى يقول كلمة في ذلك .. الله المستعان!
موظفي وكاله سما حصرموت للسفريات (المكلا) 9/20/2012 الله يحفظك ياعم علي ويرجعك سالم غانم لاهلك (( موظفي وكاله سما حضرموت للسفريات والسياحه وخدمات الحج والعمرة))
ابوعلاء (المكلا) 9/20/2012 نطالب السلطه المحليه وخصوصا الاخ محافظ محافظة حضرموت ان تتحرك للافراج عن علي سيلان وان لاتسمح بحدوث مثل هذه الظاهره التي تروع مواطنين المحافظه وتضعف من دور المؤسسات الامنيه في الحفاظ على سلامة مواطنيها والحفاظ على الامن .مالم فأن قضية اختطاف علي سيلان ستحرك المواطنين في حضرموت. وسنعمل على جعلها قضية رأي عام للحفاظ على سلامة وأمن مواطني المحافظه
السيباني (كار سيبان) 9/20/2012 هذا الإرهاب للمواطنين ليس من عادات أهل حضرموت الشرفاء، ونتمنى لسيلان العودة سالماً إلى أهله.
عمربادكوك (حضرموت) 9/20/2012 الله يستراقول انه على كل قيادي اذا ماعنده القدره على تحمل المسئوليه الاستقاله من منصبه ويترك الاعذار التى لاتودي ولاتجيب لاان اميرالمومنين عمربن الخطاب قال لوعثره بغله في العراق لاسئلني الله لماذ لم تصلح الطريق لها ياعمر فاهذه رعيه وينبغي الاهتمام وعدم السماح لمثل هذه المهازل التى تحدث في حضرموت واصبحنا نعيش مثل الافلام الهنديه
احمد العمودي (السعوديه) 9/19/2012 والله هذا اكبر فساد في الارض وضعف وليس قبوله وماهي فائده هاؤلا من اختطاف رجل مثل علي سيلان مشهود له بالطيبه والاخلاق الحسنه يعني اذا الخلاف على ارض هل هم سيتمتعون بها بعد هذا العمل الجبان لازال فيه رجال مصلحين ممكن يحلوا مشاكل من هذا النوع ولكن الاختطاف هو اكبر عار واكبر مذله نرجو ان يعود علي سيلان الى اهله سالما معافى
المحامي \عبدالله بن مخاشن (المكلا) 9/19/2012 من أمن العقوبة أساء الأدب ان شاء الله بايرجع سالم غانم
لطفي باحباره (المكلا) 9/19/2012 أحب أن أطمن محبي علي سيلان أنهو في صحه جيده والحمد لله وسوف يكون معنا في القريب العجل أن شاء الله
صديق أبو حسين (المكلا) 9/19/2012 الى عاشف الدان الحضرمي وأنا واثق بأنك لست حضرمياً تعليقك عن الموضوع بعيد كل البعد وهذا وان ذل على شي فأنما يدل على حقدك الدفين للأخ علي ونسأل ان يفك أسره ويرجع الى أهلة سالماً وكما نسأل الله ان يشفي عاشق الدان في أسرع وقت قبل ان يستفحل مرض الحقد
عبدالله حسين باسويد (المكلا) 9/19/2012 الله يحفظك ويسلمك يا بو حسين ويرجعك إلينا والى أهللك وذويك سالما غانماً
ابو علاء (المكلا) 9/19/2012 هذه ماهي قبوله خطف الناس وترويع اهاليهمز هذا سرقه وابتزاز وتقطع. اخلوا سبيل سيلان وتعاملوا بطريقه شرعيه اذا لكم شئ حق .
ابوالوزير الحضرمي (المكلا ) 9/19/2012 الدوله المفروض تصدر امر ببناء القطع ولو الى حد الكرسي مالم تعتبر الوثيقه لاغيه اما بيع ارض بيضاء من واحد الى العشرين ولا واحد بناء شي هذا باطل ويأتي بالمشاكل وهذه الفكره باتحرك العماله والاقتصاد في البلاد
مطران عمر (حضرموت) 9/19/2012 ايش من قبوله هذا ربنا يحفظ الاخ علي وتعظيم سلام للامن والامان.................
د/ عامر النهدي (حضرموت الوادي) 9/19/2012 عمل مشين وجبان ...اين الامن اين اللجان الشعبية يجب ان تعود للمكلا ولحضرموت عامه وان يكون هناك تنسيق بين جميع مكونات اللجان الشعبية ....لا امن ولا امان الا اذا اتيح لاهل حضرموت حماية مناطقهم وابنائهم ..
123
الاسم: البلد: التعليق:

كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007-2011
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم