الموقع الجديد
التفاصيل الرئيسية
اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت تجتمع مع وسائل الإعلام لمناقشة تغطيات فعاليات مهرجان 24 إبريل المكلا "المكلا اليوم" خاص4/20/2017
22434712-0f57-480e-9804-97ab55f23ad3.jpg

عقدت اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت، مساء اليوم، بمدينة المكلا اجتماعا ضم أعضاء اللجنة، وعلى رأسهم مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري؛ مع ممثلي المواقع الإلكترونية، والإذاعات المحلية، وعدد من صحفيي المحافظة، وذلك لمناقشة تفاصيل التغطيات الإعلامية الخاصة بمهرجان 24 إبريل، والفعاليات المصاحبة له، للاحتفال بالذكرى الأولى لتحرير مديريات ساحل محافظة حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي.

واستعرض -خلال الاجتماع- الدكتور الحوثري مجموع الفعاليات المصاحبة لمهرجان 24 إبريل، مبيناً الجهات الرسمية والأهلية المنظمة، والجدول الزمني لها.
كما أشاد بالدور الذي تبناه صحفيو وإعلاميو حضرموت، خلال فترة سيطرة تنظيم القاعدة على مديريات الساحل، وبعد تحريرها؛ حيث رفعوا من مستوى الوعي لدى المواطنين، وواجهوا الأفكار المتطرفة الداعية للإرهاب، معرضين أنفسهم للخطر، خلال تلك المرحلة الصعبة.
كذلك طرحت -خلال الاجتماع- بعض المعوقات والصعوبات التي قد تواجه وسائل الإعلام خلال التغطيات الإعلامية، وسبل التغلب عليها ومواجهتها.
كما اتفقت اللجنة مع الصحفيين والإعلاميين على بعض الآليات الخاصة بالتغطيات، من حيث أساليب التعريف بهم خلال الفعاليات، وطرق إشعارهم بمستجدات وتطورات الأحداث خلال فترة فعاليات المهرجان.
وتشهد محافظة حضرموت هذه الأيام فعاليات واحتفالات تتزامن مع الذكرى الأولى لتحرير مديريات ساحل محافظة حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي، كما ستشهد مهرجانا كبيرا يوم الإثنين القادم تشارك فيه جميع أطياف النسيج الحضرمي، والمكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة.

إضافة تعليق

عدد التعليقات : 0

الاسم: البلد: التعليق:

كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007-2011
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم