| آخر تحديث الساعة 21:3:44

عبدون يعلن النتيجة العامة لشهادة المرحلة الأساسية وأوائل الطلاب على مستوى المحافظة محافظ حضرموت يشيد بالمصورة سوزان باعقيل في انجازها لموسوعة بلاد الحضارم مؤتمر حضرموت الجامع يقيم أمسية رمضانية بالمكلا ويشيد بدور المصلحون والاخيار الحضارم في اصلاح ذات البين الممرضون المتعاقدون بهيئة مستشفى ابن سينا بالمكلا يرفعون الإضراب ويشكرون وكيل أول حضرموت آل ماضي ينعون ابنهم انور عبدالله فرج بن يسلم اول جامع بمدينة سيئون مسجد عبدالله وباصفار وزاوية العلامة احمد بن هادي السقاف يختتمن ختائم مساجد مدينة سيئون في لية 29 من رمضان الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة تقدم منحة مالية للمستشفى التخصصي للكلى عزان ومركزي غسيل الكلى عزان والغيضة قيادات في مؤتمر حضرموت الجامع تزور بيت الشهيد "عوض العبد الجابري" وتقدم واجب العزاء اجتماع برئاسة وكيل أول حضرموت لإيجاد معالجات لمطالب الممرضين المتعاقدين والأجر اليومي في هيئة ابن سينأ لقاء موسع بمكتب تربية حضرموت الساحل لمناقشة وتقييم العملية الاختبارية لشهادة إنهاء مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2016-2017

إتفاقية استخدام الموقع

إتفاقية أستخدام موقع المكلا اليوم


يوفر موقع المكلا اليوم خدمة تصفح موقعهم بالشروط التالية :

1.       إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

2.       تحتفظ موقع المكلا اليوم بحقه في تعديل هذه الشروط متى شاءت .

3.       إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

4.       لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري.

5.        لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري .

6.       إن المادة الموجودة في هذا الموقع تقدم كما هي، من غير تأكيدات أو ضمانات صريحة كانت أو ضمنية على صلاحيتها لأي غرض معين، أو ملاءمتها لأي مادة أخرى، أو خلوها من أي انتهاكات لحقوق الغير، أو أمانها أو صحتها.

7.       إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن موقع المكلا اليوم أو أي من موظفيهم أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون لموقع المكلا اليوم باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو من أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

8.       يحتفظ موقع المكلا اليوم ببيانات المشتركين على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية، وإنك توافق على عدم إعطاء هذه البيانات لأية مؤسسات أو شركات تجارية أو غير تجارية إلا بعد موافقة صريحة منك. وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. وأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وإنك توافق على إدخالها في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في أي وقت من الأوقات ودون إخطار مسبق.

9.        لا يتحمل موقع المكلا اليوم أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي تأخير أو انقطاع في بثه.

10.   إنك توافق على أن تعوض موقع المكلا اليوم عن أي خسارة تلحق بالموقع بسبب استعمالك لهذا الموقع.

11.   إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لموقع المكلا اليوم .

12.    تطبق على هذه الشروط قوانين الجمهورية اليمنية ويكون لمحاكمها سلطة حصرية في نظر النزاعات الناشئة منها.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم