| آخر تحديث الساعة 14:42:49

مركـــز الأخبــار

الجريح صالح سعيد العجيلي يستنجد مرؤة وكرم فاعلي الخير الحضارم ! 11/18/2012   المكلا اليوم / خاص

تعرض الناشط السياسي بالحراك السلمي في حضرموت الاخ صالح سعيد العجيلي قبل اكثر من شهر لطلق ناري في جسده من قبل الأجهزة الأمنية خلال المواجهات التي جرت في شعب الباديه بديس المكلا ، وقد استقرت الرصاصه في جسده ملامسه للعمود الفقري، وقد تم اسعافه حينها فور اصابته الى مستشفى ابن سيناء واجريت له عمليه جراحيه اسعافيه وخياطه للجرح الذي سببته الرصاصه ، الا ان الرصاصه لازالت مستقره في جسده ملامسه لعموده الفقري لعدم قدرة اطباء ابن سيناء على استخراجها خوفا ,من تعرضه للشلل ,وقد نصحوا بعلاجه في الخارج في مصر.
ونظرا لعدم وجود امكانيات ماديه لديه او لدى اسرته التي هو معيلها الوحيد,فانه لم يتمكن من السفر لاستكمل علاجه في مصر . وهو الآن طريح الفراش في بيته ,لاحول له ولاقوه  وشبه مشلل ,ويتخوف من ان تتدهور صحته ويتسرطن المكان الذي استقرت فيه الرصاصه.
علما بان اقارب الجريح قد تواصلوا فور وقوع الحادث بقيادة الحراك السلمي في حضرموت لترتيب موضوع سفره لاستكمال علاجه , الاان جهودهم لم تكلل بالنجاح حتى الان ، وقد تم التواصل صباح هذا اليوم الاحد مع الشيخ احمد بامعلم رئيس الحراك السلمي في حضرموت الذي افاد بقيامهم بمتابعة موضوع سفره الى مصر لاستكمال علاجه ,منذ وقوع الحادث وحتى يومنا هذا , ولكن جهودهم لم تكلل بالنجاح حتى الان ووعد باستكمل المتابعه للموضوع . كما وجه الدعوه لكل من يستطيع القيام بذلك من فاعلي الخير الحضارم ان يقوم بهذا الفعل الانساني الخيري النبيل لانقاذ حياته .
ووجه الدعوة لمحافظ حضرموت ,المشهود له بفعل الخير وحرصه الكبير على حياة ابنا حضرموت,لتكفل علاجه على نفقة الدوله او على حسابه الخاص ، ووجه الدعوة ايضا للشيخ مسلم العجيلي , شيخ قبيلة آل العجيلي الحموم( وهذا الجريح احد افرادها ),ان يعمل على انقاذ حياة ابنهم , لما له من علاقات قويه وواسعه مع قيادة السلطه المحليه ,وتجار واعيان حضرموت ,لكي يتكفلوا بتوفير العلاج اللازم والسريع لهذا الجريح في مصر .
ودعا كل فاعلي الخير من رجال اعمال وتجار حضرموت في الداخل والمهجر , للاخذ بيد هذا المواطن الغيور على حضرموت , وتكفل نفقات علاجه في مصر, ولهم  عظيم الاجر والثواب والحسنات من الله عز وجل ,الذي تتضاعف عنده الحسنات الى مليون مره وتزيد.
الجدير بالذكر الجريح هو المعيل الوحيد لاسرته , وفي مقتبل شبابه حيث يبلغ الثلاثين من عمره , ويعمل حارس مدرسه بمرتب زهيد لايسمن ولايغني من جوع. للتواصل مع اقارب الجريح يرجى الاتصال على تلفون :(773384328 )  او (711502524).
                                  والله ولي التوفيق وهو خير معين.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2014
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم