| آخر تحديث الساعة 6:18:34

مركـــز الأخبــار

مدرسة 14 أكتوبر بالقطن تحتفل بيوم المعلم وتوزيع جوائز الشيخ الخلاقي للمتفوقين 5/3/2013   المكلا اليوم / هدار محمد

برعاية الأخ رياض الجهوري المدير العام للمديرية رئيس المجلس المحلي وحضور مدير التربية والتعليم بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وفي مقدمتهم الشيخ سعيد بن حبيب الخلاقي وأخيه بندر اللذين قدما من المملكة العربية السعودية لحضور الحفل أقيم عصر الخميس 2 مايو 2013م الحفل التكريمي للطلاب المتفوقين والمعلمين بمدرسة 14 أكتوبر للتعليم تحت شعار "قادرون على النجاح قادرون على التفوق".


وفي الحفل ألقى الأستاذ غالب محمد الهدار مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالحضور وأكد على أهمية إقامة مثل هذه الاحتفالات ودورها في تشجيع الطلاب نحو التحصيل العملي والتفوق، معبرا عن سعادة وشكره لأبناء المرحوم الشيخ حبيب بن سعيد الخلاقي رحمه الله بتبنيهم جائزة سنوية للمتفوقين في المدرسة.
كما ألقى الاستاذ عبدالحكيم الحضرمي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية كلمة أشار فيها أن الاحتفالات التي تشهدها المدارس هذه الأيام دليل على مدى تفاعل الطلاب والمعلمين والادارات المدرسية على القيام بأنشطة متعددة الجوانب، كما طالب أولياء أمور الطلاب بالزيارات المتكررة إلى المدارس حتى يطلعوا على مستوى تحصيل أبنائهم، كما شكر كل من ساهم في دعم هذا الاحتفال ماديا ومعنويا كما قدمت في الحفل عدد من الفقرات الإنشادية ومسرحية طلابية.
ويأتي هذا الحفل تتويجا لجملة من الفعاليات شهدتها المدرسة خلال أسبوع شملت إقامة ندوات علمية وألعاب رياضية ومسابقات ثقافية وترفيهية.
وفي نهاية الحفل تمت عملية التكريم بتوزيع جائزة الشيخ حبيب بن سعيد الخلاقي رحمه الله للمتفوقين وشمل التكريم المعلمين المتقاعدين هذا العام والمبرزين في الأداء التربوي وفي النشاطات وأوائل الطلاب وعددهم 102 طالب.
وقد عبر أهالي منطقة العنين وضواحيها عن شكرهم وتقديرهم لأبناء الشيخ حبيب بن سعيد الخلاقي رحمه الله على جهودهم المخلصة في دعم المدرسة وتبني هذه الجائزة سنوياً.




































تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2014
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم