| آخر تحديث الساعة 19:18:59

مركـــز الأخبــار

اختطاف الشيخ سلامة الكثيري من قبل مسلحين من نهم الشمالية والمؤتمر يطالب بسرعة التدخل للإفراج عنه 6/21/2013   المكلا اليوم / صنعاء

 دانت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بشدة عملية اختطاف الشيخ سلامة عائض الكثيري رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية القف في الوادي والصحراء محافظة حضرموت(شرق اليمن) ومعه بعض زملائه من قبل عصابة مسلحة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وعبرت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الهمجية اللاخلاقية التي تقوم بها عصابات مسلحة خارجة عن القانون .
وطالبت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة والتدخل السريع للإفراج عن القيادي المؤتمري الشيخ سلامة الكثيري وزملائه المختطفين ، والقبض على العناصر التي قامت بهذا العمل الإجرامي الجبان درءاً للفتنة بين قبائل اليمن ، ووضع حد لمثل هذه الأعمال المشينة التي باتت تتكرر بصورة غير مسبوقة،محملة الخاطفين والجهات الأمنية المسؤولية الكاملة عن حياة الشيخ الكثيري وزملائه المختطفين .
 

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   29

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

حضرمي 6/23/2013(حضرموت)

يخس ع العوامر مسوين نقطه في تاربه يبتزون اخوانهم الحضارم بدر مايقدر الا ع عماته ماتحرك سيارتك الا تدفع مبلغ وقدره اين القبوله والنشامه ياالعوامر يخس عليكم تدعون انكم علشان لكم مطالب في شركات البترول روحو غيل بن يمين مسوين نقطه ع اخونكم لكي تنهبو المال وتبتزو الناس حقكم بايجليكم انشاالله

طناف المنهالي 6/23/2013(حضرمووووت)

كل الذين كتو عن ال كثير كلام سيء وبانه يستاهل وخلوه يشلونه احسن وانه من همدان ومن هذا القبيل ليسوا حضارم انهم مهرة مندسين في مواقعنا لكي يؤثرو الرأي العام الحضرمي في ال كثير ويجعلون ال كثير يتراجع عن توحيد حضرموت لانه في صالحهم هذا الشيء لان قيام ال كثير هو امسح شامل لعفرار من الخارطة والتاريخ بأستيكة اصحو يا حضارم العدو الحقيقي لنا ليس الدحابشة لانهم امامنا ومكشوفين بل العدو الحقيقي لنا هم المهرة العدو الخفي الذي يطعن الحضرمي من الخلف انتبهو تماما من هذه اللعبه واحب اقول لكل مهري مندس استح على وجهك الحضارم ماقصرو معاكم في شي بس الجنسيات عمت قلوبكم وملتها بالسواد والحقد على حضرموت

كثيري وافتخر 6/22/2013(اليمن حضرموت بلاد ال كثير)

اسمعو كلكم ال كثير رجال لا يهابون الموت وانتم يامن تدعون انفسكم احرار اسمعو يااحرار الجنوب الشيخ سلامه بيطلع من قبايل نهم بسلم او بلقوه لان ال كثير رجال الموت ولا يهابون احد الا الله وبتسمعو خبر طلوعه عاجل غير اجل

بن الضب العامر 6/22/2013(مريمه)

الشيخ سلامه قده في بيته بعد مااقامو رجال همدان قطاع قبلي في منطقة الداور شرقي شبام واوقفو عدد من ابنا نهم بينهم شيخ كبير كرهاين عند قبيلة ال كثير وقد استقبل الشيخ ومن معه استقبال كبير وهذا الزامل الذي قيل في استقبال بن الصقير ومن معه الامر تم والشيخ مع سعفه سلم...وسيلهم مقبل في الوادي يسيل خبر نهم همدان تسقي الخصم سم....وخبرو حاشد وخبر به باكيل

بعير المعصره 6/22/2013(دكان السليط)

غدوه بايدخل سلامه بن الصقير في الحراك وباينقلب رايكم باتقولون البطل الجنوبي الشجاع تدرون وش علتكم علتكم انكم تبع ولا علق واحد تبعتوه مثل الغنم(لاشخة البقره شخو عيالها عشره) اناء متاكد ان اكثر المعلقين مايعرفون بن الصقير لكن تبعو الباقيين في التعاليق بن الصقير ينفق ملايين في رمضان على الفقراء والمساكيين وانشدو حلان سحيل سيئون بن الصقير يقوم بتكريم الطلبه الاوائل في عشرات المدارس وغيرها وغيرها قد يكون يتاجر في ....(الكاكاو )كما يقول البعض لكن انظرو الى انفسكم قبل التكلام والنمه على غيركم كلن بعلته بل علل وايدين اكبر من علة سلامه بن الصقير وجالسن فلسفه وحش في الرجال انشر ياولد بايعشوتانشر يابن كند

سيؤني - حضرمي 6/22/2013(حضرموت)

هذه ذريعه وطبخه مكشوفه حتى يتم نصب خيمة تقطع وإبتزاز الناس في جولة بحيرة مابين سيؤن وشبام عند مدخل الحوطه على الخط السريع مثلما فعلوا العوامر في تاربه جالسين يتحدثوا بإسم المطالب لدى شركات النفط وهم يبتزوا خلق الله إتقوا الله في انفسكم ياأبناء حضرموت علي سالم العامري رحمة الله عليه تم إغتياله في عز النهار وبدم بارد ولم تحركوا ساكن ياعوامر 7 يوليو والآن بتبتزوا ابناء منطقتكم بحجة مطالبة شركات النفط ياحمران العيون لولديكم مطالب في شركات النفط روحوا وتضامنوا مع ابناء غيل بن يمين ضد الضراب في معقله في المسيله وآخرتها المحترمين آل طالب بينصبوا خيمه تضامن مع المدعو سلامه الكثيري حسبنا الله ونعم الوكيل وجالسين تلوموا الشمالين وبغيتوا إنفصال صلحوا اولا مثل هؤلاء الغجر وبعدين طالبوا بالانفصال عن الشماليين

الهاشمي 6/22/2013(الامارات)

نحنا معاك يا الشيخ نحنا معاكم يا الكثريين

الحضرمي الغيور 6/22/2013(‏ القطن)

‏ اولا عيب عيب عيب على قبائل حضرموت تطلق اسم شيخ على تاجر ‏..................‏ وبعدين في ناس تتعاطف مع هذا الاشكال ولكن نقول اللهم ارمي الظلمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين اطين امين وطريق الي تودي ولاتجييب واما الي عنده شك في انة الرجال يشتغل بتجارة ‏..............‏ يروح يسال في شرطة الامارات ليش سفروا وهو كان عنده مكتب شحن اسمة الحوت للشحن ماحد يغطي عين الشمس بمنخل ياصاحب التعليق بوسعيد

بوسعيدباحفص 6/22/2013(حضرموت)

يستاهل من لقى الحبل بارجله لحق من يجره قال خطفوه عصابه احراميه من هي العصابه هم نفسهم اصحاب الموتمرتصفيه حسابات معدلهم شي مصلجه فيه سوى فلم من شان يتخلصون منه وبعدكم يوم يطلقون سراحه ويرمونه رمية الكلاب

يستاهل من ضيع شبابناا 6/22/2013(سيئون )

يستاهل وانشالله تكون له عبره ويبطل في عمله الشين واذا ال كثير فرحنيبه افرحوو به بس دي مهي من صفاتكم ترويج وتهريب اذا فرحتوبه وين القبيله شليتوهاا بهباله

احمدمحمدبن عيسى التميمي 6/22/2013(القوز)

خلهم ينفعونك مادامهم يعجبونك اليوم تضحك شفاتك بكره تبكي عيونك مع الاعتدارللاغنيه

غريب عن بلاده 6/21/2013(الغربة)

نحن لا نعرف من هو سلامه الكثيري ولكن اتضح من الردود والتعليقات ..واضم صوتي مع القائل اللهم ابتلي الظالمين بالظالمين واكفنا شرهم اللهم امين امين امين

مفاخر 6/21/2013(الشحر)

يقول المثل آخر السمر.... وهذا آخر منجزات المؤتمر الذي يعيش ومن فيه حالة احتضار في الجنوب ... استحوا ياأمانة عامة التي بلا امانة اصلا ... الانامت اعين الجبناء ... آخرتها ....

احن عمل 6/21/2013(الشحر)

احسن عمل قام به الشماليين منذ توحدنا معاهم بالغم من انهم هم صنعوه للضرر بالشباب الجنوبيين مثل ماافسدوهم بالقات اللعين ومن يتعامل معه فهو البلاء بنفسه

خالد 6/21/2013(حضرموت)

تعساً لعملاء الاحتلال

بن سعيد 6/21/2013(جعيمة)

الى كل من يتكلم عن الشيخ سلامة بدون دليل ولا اثبات الرد عليكم في كتاب الله ( ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) وتخسون انتم واي قبيلة او شخص يفكر يختطف حد من ابناء ال كثير والله يا قبيلة نهم بتعد سبع شيبان على جرأتها على ال كثير وبالنسبة للي مسمي نفسه السيد اقلك تخسى وتعقب يا واطي ان كانت نهم تقدر تسوي شي بالشيخ سلامة ما دامه يحمل كلمة الكثيري في اخر اسمه

مكلاوي 6/21/2013(المكلا)

يستاهل.العميل.هذا.اقل.شي.فيه.خلي.الموتمر.ينفعه.

حاحا 6/21/2013(حضرموت)

قلعه تقلعه وعساها ان شالله نهايته لانه من اكبر المسؤلين في ضياع اكثر الشباب بسبب اعماله والكل يعرفه قي حضرموت ومن اكبر المسؤلين في نهب ثروات حضرموات

ozsb 6/21/2013(المكلا)

الحمد لله اكثر .. ابناء حضرموت يعرفون من هو سلامة ............ والمؤتمر يكشف يوميا عن وجهه الحقيقي

السيد 6/21/2013(سيئون)

اخواننا قبائل نهم الشجاعه نعبر لكم عن امتناننا على استضافتكم للشيخ الكثيري ونؤكد لكم عن سعادتنا الكبيرة و نطالبكم بالحفاظة عليه وابقائه عندكم لاطول فتره ممكنة واذا اردتوا الاحتفاظ به وتحنيطة فلا مانع لدينا على ان يحجز له مكان في متحف صنعاء كون اصله من همدان القريبه من المتحف كما اننا على استعداد لدفع المبالغ الخاصة بالحفاضة

سالم 6/21/2013(قف العوامر )

سبحان الله اخيرا تاجر ال ..................................... تم اختطافة قد يكون لعدم اتمام صفقات ال..................................... الله يغفر لك ياعلي سالم وياباشكيل ويابوزير ناسف لعدم كتابة ذكر ال ........................... لان هذا منبر محترم ويجب ان لا يتدنس بال........................

المأزوم 6/21/2013(الشحر)

ياسنحان الله يامؤتمرين... انتم اصلا حزب شمالي في الاساس ... وسلامة النكرة خليتوه شيخ ورئيس مكافحة المخدرات في الوادي والصحراء ++ ياعري دهن بالخصار++ ثم هو رجل امي 100% لايكتب حتى اسمه وانا يبصم .... استخرج له نسيبه ابن المخلوع ملكية وادي الذهب في مدن بساحل حضرموت... الشركة الهندية تستخرج الذهب ويشحن الى دبي... خطفوه لأن السرق اختلفوا ... اللهم ابلي الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين بحق شهر شعبان ورمضان يارب... وانت يالصوص البلاد يا مؤتمر ياخزب النخاسة خسئت ويجب على الشرفاءالذي فيه اذا كان حد منهم باقي ان يقدموا استقالاتهم ... والا هم من صنف سلامة المطلوب للانتربول لضلوعه في تجارة .....

عمر الكثيري 6/21/2013(حضرموت)

كلنا فداك يابؤمحمد وانشالله ترجع سالم غانم لهلك وربعك والذيب ماحد يخاف عليه

اليوني 6/21/2013(حضرموت)

هكذا عندم يعود السحر على الساحر يكيدون الابناء الجنوب ليل نهار حتى وقعت على رؤؤسهم اللهم ابتلى الظالمين بالظالمين

حضرمي 6/21/2013(سيؤن)

صحيح اصبحنا في اخر الزمان لا اسف لا على من تسمونه شيخ ولا على المؤتمر

ابو سعيد 6/21/2013(السعودية )

خل الموتمر الفاسد ينفعك تستاهل ياعملا الشمال

ابوهمام 6/21/2013(السعوديع)

يااليسيئوني قلها سلامه من تجار....ز وهذا معروف عند الدوله وغير الدوله والي جاه تصفيه حسابات شي طبيعي

salah alageeli 6/21/2013( المكلا)

لاحول الله ولاقوة الا بالله العلي العظيم الامانة العامة تندد وترعدبشان الشيخ سلامه  المعروف في حضرموت الوادي والصحراء مع احترامنا لكل الشرفاء من ابناء قبيلة الكثيري ...الا اننا كنا نتوقع ان يكون للامانه العامة رأى قوي وواضح مما يحصل لهلنا واخوتنا في الشركات النفطية بالمسيلة من استهتار بحياة الناس هناك بغيل بن يمين ؟! لك الحمد يارب ...الشيخ سلامة يهم الامانة العامة اكثر من قضايا المواطنين ومعاناتهم؟

سيئوني 6/21/2013(سيئون)

يالموتمر عارفين ان قياداتك مثل الشيخ سلامه وغيرهم من تجار .... هم من يضر بالمجتمع 98% في الموتمر لصوص ولا يخافون الله اللهم اهلك الظالمين بالظالمين وان شاءالله لا يعود هذا المذكور لأنه سبّب لحضرموت كثير من الويلات . والله المستعان وماللحديد إلا الحديد .

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2014
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم