| آخر تحديث الساعة 15:56:23

إقرار إقامة مليونية في المكلا تأييد ومباركة لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع فريق مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان يبحث في بومباي مع الشركات الهندية استقدام أجود الأدوية لمرضى السرطان محافظ حضرموت يقضي بتحويل رسوم الدعاية والإعلان لصالح صندوق النظافة والتحسين مؤسسة العلامة الحداد تُكرّم الطلاب المتفوقين في حلقات التجويد واتقان التلاوة والتحفيظ اختتام فعاليات برنامج زويل للتدريب حول مهارات البحث العلمي بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بتمويل مؤسسة العون: دورة في الإدارة الاحترافية للمشاريع التنموية ﻷعضاء إدارة جمعية ساه الاجتماعية مناقشة ترشيح مقترحات لتدخلات مشروع النقد مقابل العمل التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية بمديرية ساه حفل ختامي وتكريمي بمدرسة التعاون للبنات للتعليم الاساسي بشحوح بمدينة سيئون الباحث احمد بايمين نجم جديد يبزغ في سماء حضرموت في فلسفة اللغة العربية وآدابها محافظ حضرموت يطلع على مشاريع مجموعة مكة الاستثمارية ويؤكد دعمه للمستثمرين الجادين

مركـــز الأخبــار

فوز الأشغال على المياة في افتتاحية دوري المؤسسات الحكومية بساحل حضرموت 4/18/2017   المكلا "المكلا اليوم" فهمي باحمدان

  دشنت بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي بمنطقة اربعين شقة بالمكلا وتحديدا بملعب كرة القدم عصر امس الفعاليات والأنشطة الرياضية المصاحبة للبرنامج العام للإحتفال بالذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت (24 إبريل 2017م) وذلك بإنطلاق مباريات دوري المؤسسات والدوائر الحكومية الذي يقيمه إتحاد الرياضة للجميع بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا , إذ إنطلقت مباريات هذه البطولة لفرق كرة القدم بالمؤسسات الحكومية بلقاء جمع في المجموعة الاولى بين فريق مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق ونظيره فريق مؤسسة المياة والصرف الصحي وشهدت هذه المواجهة الإفتتاحية للبطولة حضور رسمي فاعل من قيادات المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية وجماهيري متابع , وأسفرت نتيجة هذه المواجهة عن تأهل فريق الاشغال الى الدور الثاني عقب فوزه بركلات الترجيح 5/4 على المياه اثر تعادلهما في الوقت الاصلي للمباراة بهدفين في كل شبكة في مباراة شهدت مستوى طيب وأداء جميل من الجانبين نظراً لوجود عدد من لاعبي الأندية والفرق الرياضية التابعة لها إلى جانب وجود عدد من المواهب الكروية التي قدمت اداء نال رضا الحضور بعيدا عن نتيجة المباراة التي ذهبت لصالح الاشغال وتأهله واقصاه لفريق المياة.
شهد الشوط الأول تعادلاً عادلاً في الأداء والنتيجة تقدم فريق الأشغال بهدف السبق عن طريق مازن الصيعري  وحمل هدف التعادل لصالح المياة توقيع لاعب الفريق جلال جمال بن عون  , وفي الشوط الثاني عاد نجم المباراة وأفضل لاعب فيها جلال جمال بن عون ليضع فريقه فريق المياه في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه , لكن خبرة فريق الاشغال لم تدع النتيجة على حالها ليسجل الفريق هدف التعادل الثاني بواسطة حسين عفيف ,وهو الهدف الذي إنتهت به أحداث المباراة في وقتها الأصلي ليعلن حكم المباراة عن نهايتها والإتجاه لركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز بالمباراة , ونجح في ذلك فريق الأشغال بحسم النتيجة وخاصة في آخر ركلة للنجم التضامني السابق ومدرب الفريق الأزرق حالياً الكابتن أحمد ناصر الكلدي الذي سدد الكرة بنجاح وأعلن فريقه فائزا ومتأهلاً للمباراة القادمة التي ستجمعه مع الفائز من لقاء مصلحة الضرائب ومؤسسة الإتصالات وهما من فرق المجموعة الأولى .
.. أدار المباراة باقتدار الحكم الشاب محمد محفوظ بن بريك بمساعدة الحكم عادل الرداعي ومجدي حسين البيتي على الخطوط وراقب المباراة ادارياً محمد عوض بامتيرف ومحمد عمر باعلي عضوا اتحاد الرياضة للجميع .
.. البطولة أعادت الروح الى بطولة المؤسسات التي تجمدت لسنوات طويلة وننتظر تفاعل اكبر وتنظيم لبطولات مماثلة وبمشاركة واسعة .
.. التفاعل والحضور الرسمي للمباراة الإفتتاحية أعطى للمواجهة انطباعا جيدا وتنافسا ساخنا خاصة تواجد مدراء المؤسسات وتشجيعهم وحماسهم إذ كان من بين ضيوف الإفتتاح المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري والمدير  العام لمكتب وزارة الاشغال العامة والطرق المهندس سعيد محسن عاطف الكلدي والمدير العام لمؤسسة المياة والصرف الصحي المهندس وهيب يسلم غانم ومستشار محافظ محافظة حضرموت لشئون الشباب رياض بن صلاح الجهوري ورئيس قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية جامعة حضرموت الدكتور سعيد فرج الرمادي ورئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن محمد عفيف العمودي والأمين العام لإتحاد كرة القدم بساحل حضرموت لطفي عوض الحداد ونائب المدير العام لمكتب الأشغال المهندس حسن أحمد بادحيدوح والمدير المالي بمؤسسة المياة عبدالله سالم عليان وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا اشرف سالم فرحان وعددا من قيادات الأندية الرياضية وإتحادات الألعاب.
.. البطولة هي باكورة أنشطة اتحاد الرياضة للجميع بعد إعادة تشكيله الأسبوع الماضي بقرار من مكتب الشباب والرياضة  وفي أجندة هذا الإتحاد الكثير من الأنشطة والفعاليات والبرامج الهادفة لتفعيل الرياضة للجميع.
.. نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق المياة جلال جمال بن عون والمقدمة من مركز الشماسي للملابس والأدوات الرياضية وتسلم الجائزة من قبل ضيوف المباراة وسط تصفيق الحضور .
.. المباراة الثانية في المجموعة الأولى التي ستجمع بين فريق مصلحة الضرائب وفريق مؤسسة الاتصالات ستجرى عصر الخميس 20 ابريل على ملعب التضامن ,ويشهد ملعب نادي الشعب في نفس اليوم مباراة فريق جامعة حضرموت وفريق مصنع تعليب الأسماك (الغويزي) وهي أول مباراة في المجموعة الثانية , وستجرى يوم السبت 22 ابريل ثلاث مواجهات في ختام الدور الأول منها في المجموعة الثانية مصنع الاسمنت وصندوق النظافة بملعب التضامن  ونفس اليوم يلتقي في المجموعة الثالثة فريق مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ونظيره فريق الميناء على كلعب الشعب , وبنفس المجموعة يلتقي بملعب نادي الوحدة  فريق مكتب التربية والتعليم وفريق مؤسسة الكهرباء  .
.. جهد طيب اثمر عن الترتيب الجيد لمباراة الإفتتاح من قبل الأمين العام لإتحاد الرياضة للجميع باسل احمد  باظروس ومسئول النشاط بالاتحاد صالح احمد العطاس والمسئول المالي  عدنان القثمي والمسئول الاعلامي محمد بامتيرف ومساعد مسئول النشاط ومن خلفهما قيادة الاتحاد ممثلة بالرئيس الكابتن محمد عفيف العمودي ونائبه  أشرف صالح الشيباني .
.. يوم غد تجرى التصفيات الأولية لبطولتي تنس الطاولة والشطرنج لفتيات الاندية بنادي التضامن والتي سيقيمها اتحاد رياضة المرأة ضمن الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالإحتفال بالذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت  كما ستقام بطولة للتايكوندو لشباب اندية النخبة بتنظيم اتحاد اللعبة على مدى ثلاث ايام فيما سيجرى سباق اختراق الضاحية من قبل اتحاد العاب القوى .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم