| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

بتمويل كويتي مؤسسة شبوة للتنمية تنظم حلقة نقاش لتعريف باهداف حملتي التوعية والرش لمكافحة حمى الضنك 4/19/2017  

نظمت مؤسسة شبوة للتنمية اليوم في عتق حلقة نقاشية للتعريف باهداف حملتي التوعية والرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك في خمس من مديريات المحافظة والتي من المقرر انطﻻ قتها قريبا بتمويل من اللجنة الصحية للاغاثة الكويتية وفي اطار انشطة حملة الكويت الى جانبكم .
وخﻻل الورشة التي حضرها عددا من قيادات وكوادر القطاعات الصحية والمدنية بالمحافظة اشاد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة ناصر القميشي بتواصل جهود  المؤسسة في اﻻعداد و التنظيم لتنفيذ هذه الفعالية  الصحية والنوعية   .، منوها بدورها في وضع المسات اﻻخيرة على انطﻻقة  حملتي التوعية والرش في المديرياى المستهدفة .
وثمن عاليا  تدخل اللجنة الصحية الكويتية  في تمويل هذه الحملة الوقائية الهامة . ،مؤكدا على ضرورة تكامل مختلف الجهود وتضافرها من اجل تخليص المحافظة من هذه المشكلة الصحية و الوبائية المزمنة .
من جانبه اوضح منسق اﻻنشطة المجتمعية لمكافحة نواقل الامراض بمؤسسة شبوة للتنمية الاستاذ ناصر البعسي بان حملتي  التوعية والرش تستهدف مديريات عتق وبيحان وعسيﻻن وعين وحطيب .
وقد تناول عدد من المختصين بمكتب الصحة اهمية تعزيز برامج التوعية المجتمعية بحمى الضنك والتعريف باﻻليات المتبعة في التخلص من البعوض الناقل لها داخل المنازل وخارجها وكيفية محاربة الوباء ووسائل مكافحته وطرق الوقاية منه .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم