| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

حكام حضرموت هل ينجحون؟!   علي باسعيده

يستعد حكام حضرموت الكرويين خلال هذا الشهر لخوض اختبار نيل الشارة الدولية كاستحقاق مهم وفرصة طيبة لتزيين لوحة الشرف بحكام دوليين جدد.
لاشك ان مهمة نيل الشارة الدولية ليس سهلا ولا مفروشا بالورود بقدر ماانه يحتاج الى جهد وعمل جماعي  وفردي من قبل الحكام أنفسهم ومن قبل اللجان الفرعية للحكام بساحل ووادي حضرموت  التي اهتمت بالشأن ألتحكيمي خلال الفترة الاخيره وهو مانراه واقعا ومجسدا في خطوات الحكام ومتابعاتهم لكل جديد في هذا الأمر..
إلى جانب زيادة الحكام  الحضارم للمنافسة على نيل الشارة الدولية التي اصبحت حضرموت من المحافظات المميزة التي يتواجد بها اكثر م̷ـن حكم دولي.
وعلى الرغم من اجتهاد الحكام ومثابرتهم لتحقيق هذا الشرف الا ان البعض منهم لم تسنح لهم ألفرصه الكافية لتجديد هذه الشارة جراء عدم مشاركتهم في بعض المحافل العربية او من خلال المنافسات المحلية جراء توقفه الأنشطة المركزية وهو امر لانريدة ان يقف عائقا امام طموحاتهم التي ليس لها حدود..
بالتأكيد ان الاختبار القادم ليس سهلا ويحتاج إلى تحضير واستعداد جيد لتحقيق هذا الشرف وتشريف كرة حضرموت التي يعمل فيها المسولين على تطويرها والارتقاء بها عبر خطط وبرامج متعددة.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم