| آخر تحديث الساعة 21:11:28

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

الشركة العربية للأسمنت تعيد إفتتاح الوحدة الصحية بمنطقة العيون 10/10/2017   العيون/ خاص

افتتحت الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة صباح يوم الإثنين الموافق 9/10/ 2017م الوحدة الصحية بمنطقة العيون التابعة لمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت بعد استكمال تجهيزها وتأثيثها بدعم مالي يقدر بإثنين مليون واربع مائة الف ريال يمني وقد احتوت التجهيزات على ثلاجة وأثاث ومكيفات وأجهزة مختبر.
تم الإفتتاح بحضور الاستاذ محمد عوض بامطرف الكندي مدير مديرية غيل باوزير والمهندس عبد الله اللبني نائب المدير العام للشركة العربية والشيخ عمرعبد الله باسلوم أبوعزام واللجنة الشبابية بالمنطقة.
في بداية اللقاء القى المدير العام للمديرية الاستاذ محمد بامطرف كلمة شكر فيها إدارة الشركة العربية اليمنية للأسمنت على دعمها لمثل هذه المشاريع التنموية الهامة لافتا بأن هذه المنطقة تحتاج لمزيد من المشاريع والخدمات كونها منطقة امتياز شاكرا اللجنة الشبابية على متابعتهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد للرقي بالمنطقة، بعدها القى المهندس عبد الله اللبني نائب مدير الشركة العربية كلمة مقتضبة موضحا ما تقدمه الشركة من دعم ومشاريع لخدمة المواطنين واعرب عن استعداده بتقديم كل الدعم للوحدة الصحية وتسيير عملها.
من جانبه شكر المهندس مدرك باسلوم رئيس اللجنة الشبابية بالمنطقة مدير المديرية على حضوره وتشريفه للمنطقة ومتابعته الحثيثة لما فيه مصلحة المنطقة كما شكر إدارة الشركة العربية للأسمنت متمثلة في الشيخ المهندس عبد الله بقشان رئيس مجلس الإدارة والمهندس وهيب العزب المدير العام للشركة ونائبه المهندس عبد الله اللبني على دعمهم مثمنا جهدهم الكبير في التخفيف من معاناة المواطنين وذلك من خلال توصيل الخدمة الصحية لأهالي المنطقة كما عبر عن خالص شكره لرجل الخير والعطاء في المنطقة الشيخ عمر باسلوم أبو عزام الذي بدوره قدم مبلغ مالي للجنة الشبابية لتسيير عملها .
مؤكدا في الوقت ذاته أن المنطقة تحتاج لكثير من المشاربع الهامة والتي من أهمها سفلتت طريق العيون النقعة غيل باوزير الطريق الذي بتنفيذه سيتم التخفيف من معاناة الناس وسيساعد على سرعة التواصل مع المركز مما يسهم في تنمية المنطقة.
وفي نهاية اللقاء قامت اللجنة الشبابية بتقديم شهائد شكر وتقدير لكلا من الشركة العربية للأسمنت متمثلة في المهندس عبد الله اللبني ومدير المديرية الاستاذ محمد بامطرف ورجل الخير الشيخ أبوعزام.
على هامش اللقاء اجتمعت اللجنة الشبابية بالمهندس عبد الله اللبني نائب مدير الشركة العربية وناقشوا معه إمكانية تنفيذ عدد من المشاريع في المنطقة منها تحسين الكهرباء وتوصيل خط الهاتف الأرضي وكذلك تأهيل وتدريب المهندسين والفنيين الخريجين من أبناء المنطقة حيث أكد على استعداهم لتأهيل وتدريب الشباب الخريجين في التخصصات الموجودة لديهم في الشركة وعلى متابعته لتنفيذ المشاريع التي تتطلبها المنطقة بما هو متاح لهم.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم