| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

المحافظ البحسني يؤكد على أهمية تفعيل دور الشباب وضرورة الاهتمام بهم 10/12/2017   سيئون "المكلا اليوم" خاص

أكد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على أهمية تفعيل دور الشباب في وادي وصحراء حضرموت وضرورة الإهتمام بهم.
جاف ذلك في لقاء عقد مساء أمس الأربعاء بمقر إقامته بمدينة سيئون ضم عددا من الشباب والرياضين والمثقفين والنشطاء وقيادات منظمات المجتمع المدني وخريجي الجامعات أشاد خلاله بدور الشباب في حضرموت اللذين حققوا نجاحات أمنية خصوصا أولئك اللذين انظموا لقوات النخبة الحضرمية أثناء تحضير تلك القوات لعملية تحرير مدن ساحل حضرموت في 24 إبريل 2016م من العناصر الإرهابي .
ودعا محافظ حضرموت الشباب إلى الحفاظ على الوقت والجهد واستغلاله وتوجبهه نحو التعليم وبناء الذات والإسهام الفعال في بناء ونهضة حضرموت خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها.
وعبر الشباب خلال اللقاء عن جملة من التطلعات والآمال التي يرغبون بتحقيقها خصوصا في مجالات الرياضة والتعليم وأحقية التوظيف ، إضافة إلى الصعوبات التي تواجههم أثناء تنفيذهم للأنشطة الاجتماعية التي ينفذنوها.
حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومستشار المحافظ لشؤون الشباب رياض الجهوري وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين.
IMG_20171011_WA0046 IMG_20171011_WA0047 IMG_20171011_WA0048 IMG_20171011_WA0049

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم