| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

وكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع يعزي في وفاة الشيخ مفرج الصيعري 11/12/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت , رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بواجب العزاء والمواساة إلى الشيخ محمد مفرج الصيعري واخوانه وكافة قبائل الصيعر بوفاة الشيخ مفرح بن صالح بن عون الصيعري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.. جاء فيها :
الشيخ/ محمد مفرج الصيعري واخوانه وكافة قبائل الصيعر    المحترمون
باسى بالغ وحزن عميق تلقينا نباء وفاة والدكم الشيخ مفرح بن صالح بن عون الصيعري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى نتيجة حادث مروري مؤسف بسيارته في مديرية ثمود , بعد حياة حافلة بالعمل المخلص في خدمة المجتمع خصوصًا المناطق الصحراوية كواحد من الشخصيات الاجتماعية البارزة فيها , وهو ما يعتبر خسارة كبيرة وفاجعة أليمة لكم وأقاربه وذويه ولكل زملائه وأصدقائه ولنا جميعًا .. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعصم قلوبكم بالصبر والسلوان , وأن يتغمد الفقيد رحمه الله بواسع مغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ..
اننا ونحن نشاطركم احزانكم في مصابكم الجلل لا نملك الا ان نقول (لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) فهو الذي اعطى وهو الذى أخذ .. فتعازينا ومواساتنا العميقة لكم جميعًا باسمي شخصيًا وباسم اخوانكم في رئاسة حلف حضرموت وهيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع سائلين الله جلت قدرته ان لا يريكم أي مكروه بعد هذا..
إنا لله وإنا إليه راجعون

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم