| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان تفتتح عيادة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بمديرية ساه 11/13/2017   ساه "المكلا اليوم" قيس الدوعني

افتتحت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) اليوم الاثنين عيادة للفحص الدوري والكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى مديرية ساه .
في فعالية الافتتاح شكر المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري جهود مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ومساعيها الرامية الحد من انتشار هذا المرض مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية لكافة أنشطة وبرامج المؤسسة بالمديرية  .
ودعا المدير العام إلى تكثيف البرامج التوعوية ونشر الوعي في أوساط النساء والوصول لكافة التجمعات السكانية بالمديرية وإقامة المحاضرات للتعريف بالمرض وآلية إجراء الفحص الذاتي والتعرف على أعراضه .
من جانبه أوضح الأخ محمد مصطفى بامخرمة ممثل مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان في فعالية الافتتاح أن المؤسسة تدشن اليوم عمل العيادة الرابعة لها على مستوى مديريات وادي حضرموت بهدف الحد من انتشار سرطان الثدي بالكشف المبكر وإجراء الفحص الدوري .
وقال بامخرمة أن إحصائيات سرطان الثدي بوادي حضرموت هي أكثر السرطانات المنتشرة في وادي حضرموت إذ تمثل نسبة 33 % من السرطانات المنتشرة بين النساء حسب إحصاءات مركز الأورام بوادي حضرموت .
ولفت الأخ محمد بامخرمة إلى الخدمات التي تقدمها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان للحالات المصابة وكذا مجموعة البرامج التوعوية التي تشرف المؤسسة على أنشطتها والتي تخدم مرضى السرطان وفعاليات التوعية والمساندة المستمرة على مدار العام .
وحيا بامخرمة الجهود الجبارة للمتطوعين ضمن طواقم برامج المؤسسة مشيدا بتفاعلهم في إنجاح فعاليات الشهر الوردي الذي اختتمت فعالياته الشهر الماضي ونفذت خلاله المؤسسة جملة من البرامج والأنشطة للتوعية حول سرطان الثدي .
حضر افتتاح عيادة الكشف المبكر الأخوة أحمد صالح بافضل الأمين العام للمجلس المحلي وسليمان محمد باغوزة مدير إدارة الصحة بساه ومدير مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بساه الأخ سليمان محمد بافضل 

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم