| آخر تحديث الساعة 15:31:31

محافظ حضرموت : نزف لمواطنينا بشرى الاعلان عن مشاريع خدمية ستعود بالنفع على المحافظة وستخفف عنهم وتدعم مجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة محافظ حضرموت : نشكر تفاعل فخامة الرئيس مع احتياجات حضرموت وتوجيهاته المباشرة في القضايا الخدمية الملحة محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة التحضير لمهرجان البلدة السياحي 2018م رئيس الجمهورية يوجه باعتماد مبلغ مليار ريال لتخفيف أضرار السيول والإعصار في حضرموت الرئيس هادي يشيد بالدعم الإماراتي لخطة تطوير ودعم الأمن العام في حضرموت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتحث على الدفع بالمشاريع الاستثمارية الكبيرة في حضرموت مؤسسة المياه تقيم جسلة معاوده لموظفيها ويوليو القادم البدء باستناف العمل في مشروع مجاري سيئون بتمويل بترومسيلة.. تركيب مضخة غاطسة لمشروع مياه وادي زبون بمديرية غيل بن يمين إصدار كتاب “ إنجرامز.. سلطان حضرموت غير المتوج” للدكتور صادق مكنون المحافظ البحسني يطمئن على صحة جرحى العملية الإرهابية الغادرة في عقبة حروبه بوادي عمد

مركـــز الأخبــار

موظفو الإدارة العامة لصحة ساحل حضرموت يكرّمون مديرهم العام الدكتور رياض الجريري 11/14/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

كرّم موظفو الإدارة العامة لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت صباح اليوم المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري نظير جهوده المبذولة في خدمة القطاع الصحي على هامش اختتام دورة تدريبية نظمها المكتب لموظفيه.
وعبر المنظمون للتكريم عن شكرهم وتقديرهم لما يبذله مدير عام صحة ساحل حضرموت من جهود في خدمة الصحة وموظفي الإدارة والمرافق الصحة عموما من خلال تسهيل مهامهم ومساندتهم والوقوف إلى جانهم، مؤكدين على أن هذا التكريم يأتي كرد للجميل ومبادلت الوفاء بالوفاء.
من جانبه عبر الدكتور الجريري عقب التكريم عن سعادته بهذه اللفتة المعبرة، مؤكدا بأن التكريم يعد وساماً يتشرف به لكونه نابعاً من القلب ودون سابق إنذار من قبل الموظفين.
مشيراً إلى أن ما تحقق في قطاع الصحة من انجازات وحفاظ على الحد الادنى من الخدمات التي تقدم خلال هذه المرحلة الحالية والسابقة التي مرت بها المحافظة وتفاعلهم مع كافة الفعاليات والأنشطة والحملات لم يتحقق إلا بتوفيق من الله وتضافر جهود الجميع وتكاثفهم وعملهم بروح الفريق الواحد رغم الظروف العصيبة التي فرضتها الأزمة وقطع الموازنات وتخفيضها وزيادة الآعباء على المحافظة خلال فترة الحرب والنزوح وماتلاها من أحداث.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم