| آخر تحديث الساعة 19:2:14

معهد حضرموت للغة الإنجليزية يكرم الطلبة المتفوقين في امتحان التوفل المحافظ البحسني يشهد انطلاق أولى فعاليات مهرجان البلدة بساحة العروض وتدشين كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تقر آليات تفعيل دوائرها وتستعرض تصورا إعلاميا وكيل وزارة التربية – مدير مكتب تربية حضرموت يتفقّد سير اختبارات الشهادة الثانوية بمديرية الديس الشرقية محافظ حضرموت يلتقي مقادمة وأعيان قبيلة المناهيل من مديريات رماه وثمود والسوم وكيل وزارة الشباب والرياضة: محافظة حضرموت نجحت في استضافة المنتخب وإنجاح معسكرة الداخلي قائد منتخبنا الوطني للناشئين الكابتن اكرم عادل: اجواء المكلا رائعة.. والمعسكر يمضي بنجاح تنافس ساخن في اليوم الأول للمنافسات الرياضية لمهرجان البلدة السياحي 2018 بالمكلا المحافظ البحسني يدشن فعاليات مهرجان موسم البلدة السياحي 2018 بحفل فرائحي جماهيري بهيج على مشارف ساحل حي الشهيد بالمكلا المحافظ البحسني يترأس الاجتماع الرابع للمكتب التنفيذي لساحل حضرموت لعام 2018م

مركـــز الأخبــار

المحافظ البحسني يلتقي قيادات الأجهزة الإعلامية ويشدد على تفعيل دور الإعلام لمجابهة الحملات المغرضة   المكلا "المكلا اليوم" إعلام المحافظة

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم قيادات الأجهزة الإعلامية بالمحافظة ممثلة في مكتب وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ وإذاعة المكلا ومؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر .
وشدد المحافظ خلال اللقاء على ضرورة رفع مستوى العمل والتنسيق المتبادل والتنويع في تقديم الرسائل الإعلامية الهادفة التي تساهم بتنوير الرأي العام وتبصيره بما يدور بواقعية  وتعزز قيم الإنتماء والتفاعل الايجابي مع كل ما يحدث في المجتمع ، والقيام بدور فاعل ومحوري لمجابهة الحملات المغرضة التي تستهدف النيل من المكتسبات التي تحققت لحضرموت في كافة الجوانب .
واوضح محافظ حضرموت بأن المرحلة الحالية تتطلب استنفار اعلامي وتنسيق العمل بين كافة الأجهزة الرسمية وغير الرسمية والتغلب على نواحي القصور ومعالجتها ، ووضع خارطة عمل ومواكبة أنشطة المكاتب التنفيذية وتناول ما يعتمل فيها من برامج وفعاليات وتسليط الضوء على الجوانب السلبية والخاطئة من اجل الإسهام في حلها .
واشار المحافظ البحسني إلى ضرورة تبني برنامج للإشراف على عمل الإذاعات المجتمعية والإطلاع على خطط عملها لضمان تقديم المادة الاعلامية الهادفة ومساندة الجهود التي تقوم بها الجهات الخدمية في كافة المرافق .
حضر اللقاء وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مكتب الاعلام عمر مطران ومدير وكالة سبأ عوض مخرج ومدير اذاعة المكلا افراح محمد ومدير مؤسسة باكثير د. عمر باعباد .


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم