| آخر تحديث الساعة 22:43:59

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

مسجدي يطلع على نشاط اتحاد السباحة ويؤكد حرص مكتبه لتفعيل النشاط 8/9/2018   المكلا"المكلا اليوم"فهمي باحمدان–تصويرأحمد باطرفي

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي على أهمية تفعيل مختلف الألعاب الرياضية وممارستها داخل الأندية وللهواة والراغبين وخاصة الألعاب ذات الطابع التخصصي والموسمي وإشراكها في الفعاليات والمهرجانات العامة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
وأشار مسجدي خلال لقائه رئيس وأعضاء إتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت الذي تم إعادة تشكيله مؤخراً بقرار من المكتب على أهمية رياضة السباحة والألعاب المائية وممارستها للجميع وليس للرياضيين فقط.
وحث الاتحاد على بذل المزيد من الجهد والعطاء والإهتمام بالسباحة والسباحين والسعي للإستفادة من المسابح الموجودة بالفنادق داخل المحافظة وعمل شراكة مع إدارتها  لتنشيط اللعبة وإقامة البطولات للأندية والهواه والحرص على تفعيل دور الفئات العمرية وجانب التأهيل والإستفادة من المخصصات المالية الممنوحة من المكتب لذلك الغرض .
وبارك المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة لأعضاء الإتحاد نجاح تنظيم سباق الغوص الذي نفذه الاتحاد ضمن فعاليات مهرجان البلدة السياحي المنصرم .
من جانبه استعرض رئيس إتحاد السباحة والالعاب المائية بساحل حضرموت فوزي علي قمزاني خطة نعمل ونشاط اتحاده للفترة القادمة والتركيز على اقامة البطولات لمختلف الأعمار وتنفيذ نزول ميداني للأندية والجهات المختصة والعمل على تثبيت بطولات السباحة ضمن مهرجان البلدة للأعوام القادمة إلى جانب تنظيم بطولة خلال الفترة القادمة في خور المكلا .
وكان ممثل حضرموت في الإتحاد اليمني للسباحة والالعاب المائية المشرف الفني بالاتحاد محمد علي بامعلم قد حيا جهود مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد السباحة بحضرموت على جهودهم الكبيرة وحرصهم على استمرارية نشاط اللعبة بالرغم من الظروف الصعبة , مؤكداً ان الإتحاد العام بقيادة رئيسه الاستاذ خالد الخليفي يولي حضرموت إهتمام كبير ويسعى جاهدا لدعم انشطته وتأهيل كوادره.
وتم الإتفاق في اللقاء على توحيد جهود المكتب والاتحاد ومتابعة الجهات المعنية في  وزارة الشباب والرياضة  والسلطة المحلية في حضرموت والإتحاد العام للسباحة وذلك لضرورة إنشاء مسبح أولمبي دولي معتمد داخل المحافظة.
حضر اللقاء مسئول النشاط الرياضي بمكتب وزارة الشباب والرياضة صالح فرج باحويج .
يذكر أن اتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت قد أعيد تشكيله بقرار من مكتب الشباب والرياضة برئاسة الأخ فوزي علي قمزاني وعضوية الإخوة .. سهل كمال وحدين ( الأمين العام ) محفوظ سعيد باجامزة ( المشرف الفني) سالم كرامة العطاس ( المسؤول المالي) أحمد باطرفي  ( المسؤول الإعلامي).

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم