| آخر تحديث الساعة 12:53:52

الأخبار المحلية

  • شعب حضرموت يقتنص فوز ثمين من إمام ضيفه العروبة الصنعاني بهدف يتم في دوري قدم الأولى المكلا "المكلا اليوم" فادي حقان - 10/1/2014

    اقتنص فريق شعب حضرموت فوز ثمينا وصعبا على أرضه وبين جماهيره من إمام خصمه القوي القادم من العاصمة اليمنية صنعاء فريق العروبة بهدف يتم سجله المحترم المهاجم( فابيانو نديل) في الدقيقة السادسة والأربعين من زمن شوط المباراة الثاني في المباراة التي شهدها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر اليوم ضمن الجولة السادسة من المسابقة الكروية اليمنية الأولى للموسم الرياضي 2014/2015 م .

  • الباخرة الإندونيسية لاكي آرو تغادر ميناء المكلا بعد تفريغها لـ 11082 طن أسمنت المكلا "المكلا اليوم" خاص - 10/1/2014

    غادرت ميناء المكلا أمس الاثنين الباخرة الإندونيسية ( LUKY ARROW ) بعد تفريغها لـ ( 11082 ) طن من الإسمنت السائب التابع لشركة المكلا ريسوت للأسمنت بالمكلا .

  • افتتاح قسم النساء بمستشفى القطن العام بعد اعادة تأهيله القطن "المكلا اليوم" خالد بلحاج - 9/30/2014

    افتتح المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي علي ناصر بن حدجان ومعه الدكتور عائض عامر بن حريز مدير مستشفى القطن العام والأخ/ عادل علي بن نجار رئيس مؤسسة نهد التنموية فرع القطن صباح يوم الثلاثاء 30سبتمبر الجاري قسم النساء العام بمستشفى القطن العام بعد ان تم اعادة تأهيله وتأثيثه من قبل مؤسسة نهد التنموية بحضرموت ,

  • باتيس يوضح حقيقة الانباء المتعلقة بوجود اللواء الأحمر في منزله بحضرموت "المكلا اليوم" خاص - 9/30/2014

    نفى القيادي البارز بحزب التجمع اليمني للاصلاح بحضرموت جنوب شرق اليمن صلاح باتيس، صحة الأنباء الاعلامية التي تحدثت عن وجود اللواء علي محسن الاحمر، قائد قوات ماكانت تعرف بالفرقة الأولى مدرع المنحلة، ومستشار الرئيس اليمني لشؤون الدفاع والأمن،بمنزله بحضرموت، بعد اختفائه من العاصمة، عشية اقتحام الحوثيين لمقر فرقته ومنزله،الأسبوع الماضي.

  • مؤسسة فيوتشر تنفذ أول برنامج على مستوى الجمهورية لترجمة الحطب لذوي الاحتياجات الخاصة بالمكلا المكلا "المكلا اليوم" خاص - 9/30/2014

    ضمن برامجها التنموية بدأت مؤسسة فيوتشر بتنفيذ برنامجها الخاص و الاول مرة على مستوى الجمهورية اليمنية في لغة الاشارة لفئة الصم والبكم بالمكلا في ترجمة خطب الجمعة وبالتنسيق مع جمعية الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم والتي تهدف من خلالها تعريف هذه الفئة بدينهم الحنيف وسنة نبينا الكريم وحثهم على طاعة الله وارتياد المساجد وممارسة الحياة الانسانية الكريمة بطبيعتها والتي قد عالجها إسلامنا الحنيف وما مر بها بعض الصحابة الاجلاء الذين قد اصيبوا بمثل هذه الامور امثال ابن ام مكتوم ومعاذ بن جبل وحبر الامة عبدالله بن مسعود وغيرهم .

  • اجتماع موسع مع السلطة يناقش أوضاع معلمي التوظيفات الرئاسية بالشحر بعد توقيف راتبهم لشهر الشحر "المكلا اليوم" إبراهيم البكري - 9/30/2014

    ناقش اجتماع عقد اليوم الاثنين 29 / 9 / 2014 م ضم الأمين العام لمحلي الشحر القائم بأعمال مدير عام الشحر الأستاذ مصبح العبد البحسني وبحضور الشيخ محمد عوض البسيري رئيس المجلس الأهلي بالشحر ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ وليد عرض صياد ومعلمي التوظيفات الرئاسية من أبناء مديرية الشحر الموضوعات المتعلقة بأوضاع معلمي التوظيفات الرئاسية بالشحر وسبل معالجتها .

  • طيبة ارضنا لوحة غنائية تراثية درامية يرسمها مبدعون في أيام عيد الاضحى بسيئون سيئون "المكلا اليوم" جمعان دويل - 9/30/2014

    تجري هذه الايام في حي السحيل بمدينة سيئون الترتيبات والتحضيرات الواسعة لإستكمال العمل في إنشاء قرية تراثية تعتمد على مواد محلية من جذوع وأغصان النخيل وأعواد أشجار السدر .

  • مقتل امرأة في اشتباك المسلحين مع الأمن مسلحون يستولون على باص بداخله 9 مليون ريال والأمن يلقي القبض على اثنين منهم المكلا "المكلا اليوم" خاص - 9/30/2014

    استولى مسلحون على باص نوع "تويوتا هايس" تابعة لمكتب جمارك حضرموت وبداخله قرابة 9 مليون ريال يمني، صباح اليوم الثلاثاء، بمنطقة باجعمان وسط مدينة المكلا.

  • سجون قسرية ونفق سري داخل فرقة الجنرال الأحمر المدرعة «صور» صنعاء "المكلا اليوم" خاص - 9/29/2014

    كشفت صور ألتقطها حقوقيين وإعلاميون زارو مقر الفرقة الأولى مدرع التابعة للجنرال اليمني علي محسن الأحمر، عن سجون قسرية تحت الأرض، ونفق سري يربط مقر الفرقة الأولى بجامعة العلوم والتكنولوجيا القريبة منه.

  • بمشاركة الفرقه النحاسية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن تشهد مسيرة حاشدة شارك فيها المئات المكلااليوم/ أمجد يسلم صبيح - 9/28/2014

    خروج مسيرة حاشدة شارك فيها المئات من ابناء العاصمة عدن بمديرية الشيخ عثمان ,, المسيرة جائت ضمن التصعيد الثوري الذي تشهده العاصمه عدن وجميع محافظات الجنوب ..

  • استطلاع : كيف تنظر الأحزاب والمكونات السياسية لما جاء في بيان حلف قبائل حضرموت المكلااليوم/ محمد اليزيدي - 9/28/2014

    حرص حلف قبائل حضرموت خلال مؤتمره الأخير الذي أنعقد مطلع الأسبوع الماضي، على مشاركة الأحزاب والقوى السياسية الموجودة على الساحة الحضرمية، بنفس الحرص الذي أبداه في مؤتمره الثاني الذي عقده في العشرين من ديسمبر العام الماضي.  وذلك من خلال توجيه الدعوات العامة لكل المكونات من أجل التشاور والمشاركة في رسم ملامح تحركات الحلف لإبراز القضية الحضرمية وتنفيذ مطالب أبناء حضرموت. تلك المطالب التي قالت عنها السلطات الرسمية في اليمن أنها شرعية وعادلة.

  • مصادر توكد بان القحم على قيد الحياه بعد اطلاق النار عليه فى المسيله المكلااليوم / خاص - 9/28/2014

    قالت مصادر طبية في مستشفى ابن سيناء بمدينة المكلا أن  العسكري اليمني محمد حسين القحم الذي تعرض لاطلاق نار على يد مسلح قبلي بمنطقة حرو بمديرية غيل بن يمين لا يزال على قيد الحياة.

  • محمد علي احمد … قريبا سنعلن رسميا تأسيس مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي المكلااليوم/ علي الدرب - 9/28/2014

    تتواصل الاجتماعات واللقاءات مع القيادات الجنوبية للتشاور والاتفاق على ما حملته وثيقة تأسيس مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي والتي تأتي منسجمة مع التفاعل والتأييد غير المسبوق من قبل مختلف أطياف شعب الجنوب الذي يعتبر وحدة الصف القيادي الجنوبي عبر مجلس إنقاذ وطني هي أهم مطالبهم لتجاوز أزمة القيادة وتشتتها وعلى هامش هذه اللقاءات أكد المناضل محمد علي احمد رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب إن مقومات نجاح إعلان تأسيس مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي قد توفره وأول هذه المقومات هو الظروف والمتغيرات وتسارعها في صنعاء والاستعداد لتسارعها من خلال رص الصفوف وتعزيز وحدة القيادة لمواجهات المخاطر والدفاع عن الجنوب أرضا وإنسانا وكذا الانتصار لقضية شعبنا العادلة وتحقيق هدف الثورة الجنوبية السلمية الحرية واستعادة دولتنا الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة.

  • من تحت الرماد: هل يحاول صالح العودة للحكم ؟ المكلااليوم/ترجمة مهدي الحسني - 9/28/2014

    ميدل إيست آي
    كتب توم فين

    " يرى المراقبون أن أيادي الرئيس اليمني السابق صالح الخفية هي من تقدم دعما للمتمردين الحوثيين ضد حزب الاصلاح، الإخوان المسلمون في اليمن"
    في صباح مشرق مطلع عام ٢٠١٢ ترجل علي عبدالله صالح من السيارة الفاخرة (الليموزين) التي كانت تقله وبخطى واسعة تجاوز عدد من الأبواب نحو قاعة قصره الرئاسي. جلس أمامه على الكراسي الفخمة  المطلية بلون الذهب حشد من مسؤولين في الأحزاب، زعماء قبليين، قادة عسكريين وصحفيين أجانب. بدا صالح متعباً. كان مرتدياً بدلة سوداء وربطة عنق بنفسجية، فوضع يداه برقة على منبر الخطابة الواقع أمامه، تلك اليدين التي إختفت تحت قفازات صفراء لحماية الحروق التي تعرض لها جراء التفجير الذي مزق مسجده الرئاسي العام الذي سبقه.

  • فريق براعم سيبان وحضرموت التطوعي ينفذ حملة توزيع المصاحف للبيوت وتنظيف المساجد المكلااليوم/ احمد باقحوم / تصوير: محمد باشراحيل - 9/28/2014

    نفذ فريق  براعم سيبان وحضرموت التطوعي بمدينة المكلا ضمن سلسة من البرامج حملة توزيع المصحف الشريف للبيوت وكذلك حملة تنظيف بعض مساجد مدينة المكلا  تزامناً في أيام العشر من ذي الحجة التي يتضاعف فيها الأجور ومساهمة للناس استغلالهم بذكر الله تعالى استهدفت الحملة توزيع  المصاحف لعدد (50) بيت مصاحبة بهدية لكل بيت شملت منطقتي ديس المكلا والشرج وكذلك استهدفت الحملة تنظيف بعض المساجد  أبتداءً بجامع مسجد بلحمر بمدينة المكلا  ، كما يستعد الفريق خلال الأيام القادمة تجهيز المشروع الاجتماعي أضاحي ولحوم العيد .

  • هادي يعقد اجتماعا مع هيئة مستشاريه لاختيار رئيس الحكومة صنعاء "المكلا اليوم" سبأ - 9/28/2014

    عقد الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا مع هيئة مستشاري الرئيس من أجل بحث آخر التطورات على الساحة المحلية.

  • وكيل حضرموت يقدم تعازي قيادة المحافظة لأسرة الفقيد مدير شرطة ساحل حضرموت سالم السفرة المكلااليوم/ سبأنت - 9/28/2014

    قدم وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي واجب العزاء باسم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لأسرة الفقيد مدير عام شرطة ساحل حضرموت العميد سالم علي السفرة الذي وافاه الأجل اليوم بعد مرض الم به مؤخراً .

  • الكهرباء : الاستغناء عن الطاقة المشتراة في الشحر بعد إعادة تشغيل محطة الريان بقدرة بـ"54ميجاوات" المكلااليوم /سبأنت - 9/28/2014

    استغربت قيادة وزارة الكهرباء و المؤسسة العامة للكهرباء ما تناولته بعض المواقع الاخبارية من أنباء مغلوطة زعمت فيها عن صدور توجيهات من قيادة الوزارة بتوقيف الكهرباء عن منطقة الشحر بمحافظة حضرموت.

  • خنبش والعطاس يكرمان الابطال في ختام جماهيري الساحل بطلا لكأس الفقيد خالد بامطرف الرابعة لكرة القدم المكلا "المكلا اليوم"فهمي باحمدان - 9/28/2014

     توج فريق الساحل بطلا لبطولة الوفاء للفقيد خالد سعيد بامطرف ( ابو وليد ) رحمه الله - في نسختها الرابعة والتي نظمتها لجنة الفرق الرياضية الشعبية لكرة القدم بمديرية مدينة المكلا بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ساحل حضرموت .

  • الحوثيون يوقعون على الملحق الأمني ويفرجون عن بحارة متهمين بالتعامل مع ايران صنعاء "المكلا اليوم "القدس العربي: - 9/28/2014

    قالت مصادر أمنية وسكان إن مسلحين شيعة من الحوثيين هاجموا منزل رئيس جهاز الأمن القومي اليمني علي الأحمدي في صنعاء السبت مما يسلط الضوء على هشاشة اتفاق لتقاسم السلطة أخفق في وقف القتال في العاصمة، فيما أعلنت جماعة «أنصار الله» الحوثية السبت التوقيع على الملحق الأمني لاتفاقية السلم والشراكة لحل الأزمة في اليمن.

  • مجهولان يستقلان دراجة نارية يغتالان صاحب صالون حلاقة بمدينة الشحر الشحر "المكلا اليوم" إبراهيم البكري - 9/27/2014

    أقدم مجهولان يستقلان دراجة نارية في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم 27 / 9 / 2014م على إطلاق نار أسلحتهما على صاحب محل حلاقة تعود أصوله من المحافظات الشمالية يقع محله على الخط الرئيسي المؤدي لشرق مدينة الشحر.

  • آخر الصور التي التقطت للفقيد الراحل مدير عام شرطة ساحل حضرموت المكلا "المكلا اليوم" صلاح بوعابس - 9/27/2014

    كانت آخر الصور التي التقطت للفقيد الراحل العميد سالم علي السفرة المدير العام لشرطة ساحل حضرموت في منزله بمدينة المكلا أثناء الزيارة الحبية التي قام بها محافظ محافظة حضرموت الأستاذ خالد سعيد الديني له قبل ثلاثة أيام من رحيله للاطمئنان على صحته .

  • هجوم بصاروخ يستهدف السفارة الأمريكية في صنعاء والقاعدة تتبنى العملية صنعاء "المكلا اليوم" متابعات - 9/27/2014

    تعرضت السفارة الأمريكية في العاصمة اليمنية صنعاء مساء اليوم لهجوم بإطلاق صاروخ طراز "لو" سقط على بعد أقل من 100 متر عن مقر السفارة الأمريكية، بحسب شهود عيان.

  • سجال بين نائب كويتي ووزير خارجية البحرين بسبب اليمن المكلااليوم/ الجزيرة - 9/27/2014

    انشغل الشارع الكويتي بسجال بين نائب كويتي ووزير الخارجية البحريني إثر تصريحات للنائب الكويتي حول ما حدث في اليمن وما يمكن أن يحدث في البحرين، وهو ما اعتبره الوزير البحريني مسيئا لبلاده.

  • الاحمدي: سقوط صنعاء انقلاب على الدولة ولولا الخيانات والدعم الإيراني لما تهاوى الجيش المكلااليوم/ يحيى السدمي - 9/27/2014

    أكد رئيس جهاز الأمن القومي”المخابرات” في اليمن الدكتور علي حسن الأحمدي ان دخول الحوثيين إلى صنعاء بالقوة, والاستيلاء على بعض معسكرات الجيش ونقاط الأمن, واستهداف مبنى التلفزيون ونهب أسلحة الدولة واخراجها إلى عمران وضواحيها يمثل انقلابا على الدولة ومخرجات الحوار الوطني, موضحاً أن اتفاق السلم والشراكة الذي تم توقيعه الأحد الماضي من قبل جميع المكونات السياسية, مثل غطاء لانقلاب الحوثيين, وجعل دول المحيط الإقليمي والدول الراعية للمبادرة الخليجية تبارك هذا الاتفاق وتعتبره خاتمة لهذه الأحداث.

  • 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 120 230 350 470 590 700 >
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2014
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم